المركز السعودي للثقافة والتراث
المركز السعودي يوقع اتفاقية تعاون مع جمعية أصدقاء البيئة لتعزيز العمل في مجال المياه والمساعدات الإنسانية.

المركز السعودي يوقع اتفاقية تعاون مع جمعية أصدقاء البيئة لتعزيز العمل في مجال المياه والمساعدات الإنسانية.

Posted on

غزة، فلسطين – وقع المركز السعودي للثقافة والتراث وجمعية أصدقاء البيئة الفلسطينية اتفاقية تعاون مشتركة تهدف إلى تعزيز العمل في مجال المياه والمساعدات الإنسانية، وذلك بحضور ممثلين عن كلا الطرفين الدكتور ناهض حماد و المهندس محمد النيرب و الدكتور رشاد شعت.
و تهدف الاتفاقية إلى تعزيز التعاون في مجال تنفيذ المشاريع المتعلقة بالمياه والمساعدات الإنسانية و دعم جهود الإغاثة وتقديم المساعدة للاجئين والنازحين و  تحسين الظروف المعيشية للمجتمعات الفلسطينية.
تصريحات:
وقال الدكتور عصام أبو خليل، رئيس المركز السعودي للثقافة والتراث: “نثمن توقيع هذه الاتفاقية مع جمعية أصدقاء البيئة الفلسطينية، ونؤكد على التزامنا بدعم الشعب الفلسطيني في مختلف المجالات، بما في ذلك مجال المياه والمساعدات الإنسانية. ونأمل أن تساهم هذه الاتفاقية في تحقيق أهدافنا المشتركة في تحسين حياة الفلسطينيين.”
من جهته قال المهندس عاطف جابر، رئيس جمعية أصدقاء البيئة الفلسطينية: “نقدر حرص المركز السعودي للثقافة والتراث على تعزيز التعاون مع جمعيتنا، ونؤكد على التزامنا بالعمل المشترك لخدمة الشعب الفلسطيني. ونأمل أن تُسهم هذه الاتفاقية في تحقيق أهدافنا في توفير المياه النظيفة والمساعدات الإنسانية للمحتاجين.”